X إغلاق
X إغلاق


الاثنين 28 ذو القعدة 1438 | 21 آب 2017



ام الفحم: مطعم للبيع او للايجار

مطعم شغال في منطقة الجدوع ام الفحم للاستفسار: 0527827762

2017-08-20 18:50:10

زلفة : الحاجة كلثوم سليمان أمارة (أم محمد) في ذمة الله

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-20 16:52:17

مصمص:وفاة الشاب يوسف محمود اسعد ابو شهاب (34 عاما) بعد صراع مع مرض عضال

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-20 21:02:50

اجتماع

غغ

2017-08-19 11:28:47

رئيس اللجنة القطرية لأولياء امور الطلّاب العرب: ندعو الجميع لاتخاذ دوره

تعقد اللجنة القطرية للجان أولياء امور الطلّاب العرب يوم غد السبت، يوما دراسيا بمدينة شفاعمرو تحت...

2017-08-18 19:43:53

مطلوب سكرتيرة لمكتب محاماة في ام الفحم

لمكتب محاماة في ام الفحم مطلوب سكرتيرة للعمل بدوام كامل. متطلبات الوظيفة: * تجربة سابقة في...

2017-08-18 14:25:40

ام الفحم تشيع جثمان الشاب محمد فهمي كمال الشيخ زيد (44 عامًا) ضحية حادث العمل

شيعت جماهير غفيرة مساء الخميس ، الشاب محمد فهمي كمال الشيخ زيد (44 عامًا) ، ضحية حادث العمل في...

2017-08-17 21:52:43

ام الفحم والمنطقة: تخريج الفوج الثاني من دورة المساعدات بتخصص تربية خاصة

احتفلت طالبات دورة المساعدات بتخصص التربية الخاصة يوم الاربعاء الفائت 16.8.17 بحفل تخريجهن...

2017-08-18 10:19:46

كامل رزق اغبارية: الى جنة الخلد يا ابا سامي (الدكتور)

كان الراحل الحاج محمد احمد الحاج اسماعيل محاميد (الدكتور) فخر الرموز الفحماوية، في التسامح...

2017-08-18 10:01:46

الثورة القادمة في علاج السرطان , نقول للمريض : ’’تقدم مستمر في نسب العلاج وتحسن في جودة الحياة’’

مدخل الى العلاج الشخصي لمرضى السرطان Personalized Medicine : يشهد العالم بالسنوات الاخيرة تسارع...

2017-08-18 08:15:03

قائمة المدارس المتفوّقة في البلاد للعام 2017

عمّم كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهود، بيانًا جاء فيه:"نشرت وزارة التعليم...

2017-08-14 22:12:42

الشيخ طاهر علي:’’استهداف ابناء عائلة جبارين.. هو استهداف لعشرات الالاف من ابناء الوسط العربي’’

تعمّ مدينة ام الفحم حالة من الغضب ازاء المضايقات التي يتعرض لها ابناء عائلة جبارين على وجه...

2017-08-15 10:12:14

ام الفحم : الحاج سعيد مروح حمد اغبارية (ابو اياد).. في ذمة الله

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-14 16:04:54

ام الفحم :الحاجة رضيه صادق دعدوش (ام حلمي) في ذمة الله

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-14 16:03:40

وزارة التعليم: عطلة عيد الأضحى من 31.8 وحتى 4.9 وافتتاح السنة الدراسية في 5 أيلول

وصل بيان من كمال عطيلة الناطق بلسان الوزارة للوسط غير اليهودي، جاء فيه: "عمّم عبد الله خطيب مسؤول...

2017-08-14 11:40:45

ام الفحم: عدة مطعم حمص وفول للبيع

للبيع مطعم حمص فول بكامل ادواته برادات ماكنه لطحن الفلافل غازات كراسي طاولات جريل وعده اخرى...

2017-08-13 17:02:44

ام الفحم تفجع بوفاة الشاب محمد عادل ’’برغل’’ اغبارية متأثراً بجراحه اثر سقوط مركبة عليه

توفي اليوم الاحد في مستشفى رمبام بحيفا الشاب محمد عادل اغبارية (برغل) ( 30 عامًا) متأثرا بجراحه...

2017-08-13 19:10:10

لغة التحدث مع الأطفال توارثها الآباء عن الأجداد

عادة ما يقوم الآباء بالتحدث مع أطفالهم بصوت "غريب ومضحك"، مع استخدام لغة مبسطة سهلة، وقد يرجع هذا...

2017-08-13 07:04:30

ام الفحم: لمكتب مدقق حسابات مطلوب مدير حسابات

مطلوب مدقق حساباتרואה חשבון مطلوب مدير حسابات مع تجربه سابقه سيره ذاتيه للبريد :...

2017-08-12 17:33:39

اثر تنامي هذه الظاهرة في بلداتنا العربية.. الزواج السّري هو الدّمار الاجتماعي والأخلاقي والشيخ مشهور يحذر!

الزواج السّري هو الدّمار الاجتماعي والأخلاقي ظهرت في الآونة الأخيرة ظاهرة مؤرقة بدأت بالظّهور...

2017-08-11 16:09:50

حملات شهر آب في اوبتينايس 30% على النظارة الأولى والثانية 70% !

في كلّ الأحوال، الزبون هو الرابح مع شبكة اوبتينايس، حيث التشكيلة الصيفية الجديدة لأشهر الماركات...

2017-08-11 07:56:13

مع بداية العام الدراسي الجديد.. وزارة الاقتصاد والصناعة تحذر الأهالي والمعلمين

مع اقتراب افتتاح السنة الدراسية الجديدة يتوجه المسؤول عن المعايير في وزارة الاقتصاد والصناعة،...

2017-08-11 11:40:01

ام الفحم: افتتاح بازار دقيقة 90 بحي عين جرار... وحملات مغرية!

تم بعون الله افتتاح اكبر بازار للقرطاسيات والحقائب والكتب المدرسية لجميع المدارس وكل ما يلزم...

2017-08-10 12:49:34

عرعرة : الحاج عبد الجبار قاسم ابو ريمه(ابو عامر) في ذمة الله

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-09 11:42:44

مأكولات مهمة جداً للنساء

يحتاج جسم الانسان الى عدد كبير منالفيتاميناتوالمعادنللمحافظة على الصحة. ولكن لجسم المرأة خصائصه...

2017-08-08 07:26:45

الحاجة سعدة محمد خضر مرزوق في ذمة الله

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-07 12:01:46

ام الفحم :وفاة الحاج مفلح شريف مفلح (ابو محمد) بعد صراع مع مرض عضال

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-07 12:40:18

ام الفحم: ’’كنيون ديكور هعيمق’’ في حملة تنزيلات هائلة على الباركيت

بمناسبة مرور 30 عاما على تأسيس "كنيون ديكور هعيمق" للسجاد والباركيت تعلن ادارته عن حملة تنزيلات...

2017-08-09 17:37:54

ماطي المثلث يعلن عن افتتاح دورة فن الطهي قريبا

يسر ماطي المثلث ان يعلن عن افتتاح دورة فن الطهي قريبا دورة غنية بأشهى والذ الوصفات كما وتتخلل...

2017-08-06 12:40:55

قضية هامة للمتابعة :القروض من السوق السوداء..

قال المثل : "على قد فراشك مد اجريك " ولكن احذر أن تصل برجليك الى السوق السوداء اتصل صديق لي...

2017-08-08 07:31:13

ام الفحم: مشاركة واسعة في افتتاح مكتبة ’’جرير’’

باجواء احتفالية، تم عصر يوم السبت افتتاح مكتبة جرير في مدخل مدينة ام الفحم، وسط حضور لفيف واسع...

2017-08-07 17:40:06

كرة القدم تحسن نمو العظام عند الأطفال

أكدت دراسة أجراها باحثون من جامعة إكسيتر البريطانية أن ممارسة رياضة كرة القدم تحسن من نمو العظام...

2017-08-06 07:50:13

ام الفحم: دار للايجار في منطقة الباطن

دار للايجار في منطقة الباطن بام الفحم ثلاث غرف وصالون. الرجاء ترك رساله على هاتف: 054-8181125

2017-08-05 13:59:40

ام الفحم : عمر محمد حسن مفلح (أبو محمد) .. في ذمة الله

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-03 16:09:43

ام الفحم: الحاج محمد احمد الحاج اسماعيل الدكتور (ابو سامي) في ذمة الله

انتقل الى رحمته تعالى الحاج محمد احمد الحاج اسماعيل الدكتور (ابو سامي ) وسيشع جثمانه غدا بعد صلاة...

2017-08-03 08:56:11

عرعرة: وفاة الشاب امير الشيخ عبد مصاروة (22 عاما) اثر مرض عضال

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-08-01 20:36:56

الأطفال يتعلمون الكراهية بعد بلوغ عامهم الأول!

نحن لا نولد ومعنا الميل إلى كراهية من يختلفون عنا من الناس. فقد أثبتت دراسة جديدة أن التمييز ضد...

2017-08-01 07:12:25

حملة: كيلو لحمة العجل طازج فقط ب 39 ش.ج في ملحمة السلطان ابو عمر بام الفحم

تعلن مزرعة وملحمة السلطان ابو عمر عن حملة لا مثيل لها على لحمة العجل. كيلو لحمة العجل الطازج فقط...

2017-08-14 17:25:48

ام الفحم : الحاجة يسرى محمد يوسف جعص (أم علي) في ذمة الله

"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً...

2017-07-31 14:37:51

ترقبوا اكبر بازار خيري في ام الفحم والمنطقة

تعلن لجنة الاحياء -صانعات الحياة -عن افتتاح أكبر بازار خيري في أم الفحم والمنطقة وذلك في الواحة...

2017-07-31 14:32:56